منتدى مجلس عشائر الجنوب

هو تجمع عشائري سياسي مقاوم يجمع رؤساء القبائل والعشائر والأفخاذ وشخصيات ثقافية واجتماعية مناهضة ورافضة ومقاومة للاحتلال الأمريكي الغازي وإفرازاته
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول دخول الأعضاء

شاطر | 
 

  عاجل / بيان تحريم المشاركة في الحشد الشعبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المكتب الاعلامي

avatar

عدد المساهمات : 3050
نقاط : 35353
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : http://www.ashairjanob.com

مُساهمةموضوع: عاجل / بيان تحريم المشاركة في الحشد الشعبي   السبت مايو 30, 2015 6:33 pm

بيان تحريم المشاركة في الحشد الشعبي
بسم الله الرحمن الرحيم 


ألا قد بلغت اللهم فاشهد..... الحمد ل رب العالمين , وافضل الصلاة واتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين .

يتعالى الضجيج هذه الايام بادعاء تحرير الانبار ويجعل السياسيون ذلك منفذاً للمطالبة في اشتراك ما يطلق عليه "الحشد الشعبي" لانه المحرر المنقذ . ولخطورة الامر نضع بايجاز امام اهلنا في الانبار الملاحظات الاتية :

اولا / لاندري ممن يريدون ان يحرروا الانبار ؟!! هل من اسرائيليين او من ايرانيين فرس حاقدين ! او محتل اجنبي غادر حاقد ؟


ثانيا /  لمن يراد تسليم الانبار بعد التحرير المزعوم هل للميليشيات الشيعية التي ستحرره او للصحوات التي عاثت في الارض فسادا ؟ او للسياسيين الذين لا هم لهم سوى جيوبهم و مناصبهم ؟

ثالثا / ما هو الضامن لاهلنا في الانبار من عدم تكرار ما حدث في تكريت حين اندفعت كلاب الحشد الشيعي على الابرياء فاثخنت فيهم حرقاً وقتلا وانقّضت على محلاتهم فأمعنت فيها سرقةً وحرقا ؟ .

رابعا /  ماذا لو ان الميليشيات استغلت الموقف لاحتلال الانبار – كما فعلت في النخيب – واستعبدت ابناء المحافظة وأذلتهم واعتدت على شرف نسائهم ؟!

  خامسا / الناظر فيما يحدث على ارض الواقع لا يجد " تنظيم الدولة الاسلامية " بالسوء الذي يروج له الاعلام وحكومة الاحتلال والميليشيات الشيعية . فان الاخبار الواردة من الموصل تؤكد ان اهل الموصل يعيشون في بحبوحة من الامان والعيش الذي يوفر الحد الادنى من الراحة والاطمئنان وان تجربة اهل هيت ليس ببعيدة عن هذا . 

نعم هناك اخطاء شرعية ننكرها ولا نقبل بها تتعلق باسلوب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وفكرة تطبيق الشريعة وقيام دولة الخلافة لكن لا يصل السوء الى الحد الذي يصفه الاعلام ويبالغ فيه مما ترك في اذهان الناس الرعب والخوف لتأكيد ضرورة محاربته . بينما نجد ان من المؤكد ان الحشد الشيعي والميليشيات الشيعية ما دخلت ارضاً الا وافسدتها ولا استولت على بلدة سنية الا وذبحت ابناءها واستحيت نساءها وعاثت في الارض فساداً. فهل يريد سياسيو الانبار وشيوخ العشائر العملاء ان يسلموا البلد الى هؤلاء ؟

  سادسا / اننا نحذر من هذه المؤامرة الكبرى على اهلنا في الانبار التي يشترك فيها السياسيون الخونة وبعض شيوخ العشائر المنتفعون والميليشيات الحاقدة والجهلة الذين لا يعرفون حقائق الامور .

ونقول لهم لا يجوز لكم شرعاً الانخراط فيما يسمى ب"الحشد الشعبي الشيعي " ولا تغتروا بمعسول الكلام والعهود الباطلة فان التجارب اثبتت ان هؤلاء القوم لا يرقبون في مؤمن إلاً وذمة . الا قد بلغت اللهم فاشهد .


الشيخ الدكتور عبد الحكيم عبد الرحمن السعدي
احد علماء العراق

 


2-شعبان-1436 هجري 2015-5-20 ميلادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ashairjanob.com
 
عاجل / بيان تحريم المشاركة في الحشد الشعبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مجلس عشائر الجنوب  :: القسم العـــــــام :: منتدى المقالات والأراء-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

منتدى مجلس عشائر الجنوب











 Twitter Facebook YouTube RssReview ashairjanob-web.co.cc on alexa.com