منتدى مجلس عشائر الجنوب

هو تجمع عشائري سياسي مقاوم يجمع رؤساء القبائل والعشائر والأفخاذ وشخصيات ثقافية واجتماعية مناهضة ورافضة ومقاومة للاحتلال الأمريكي الغازي وإفرازاته
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 السيستاني :زعيم مشروع التمدد الفارسي وليس مرجع ديني الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المكتب الاعلامي

avatar

عدد المساهمات : 3050
نقاط : 34773
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : http://www.ashairjanob.com

مُساهمةموضوع: السيستاني :زعيم مشروع التمدد الفارسي وليس مرجع ديني الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس   الجمعة مايو 29, 2015 7:56 pm

من أهم ميزات مشروع الاحتلال الفارسي لأرض العرب هي اعتماده استراتيجيات سياسية ثقافية شعبية تتستر كلها خلف خطط باطنية تظهر غير ما تخفي وتعلن غير ما هو مستقر في جوفها . ويأتي العمل العسكري واستخدام القوة في الترتيب الثاني وبعد أن تتوفر وتهيئ مستلزماته من قواعد شعبية قوامها اصحاب الارض من العرب لكي تقلص خسائر الفرس البشرية والمادية الى الحدود الدنيا.
    وثمة ملاحظة مهمة هي ان المشروع الاحتلالي الفارسي اعتمد على الاستقواء بأميركا والغرب عندما واجه مصدات مهلكة في العراق أجبرته على التقهقر والانغماس بمزيد من الباطنية والركون على نتائج عشرات وربما مئات السنوات من العمل السياسي الثقافي بأدوات فارسية من العجم المقيمين بالعراق ومن انخدع بالباطنية الدينية والمذهبية وحب ال البيت المستخدم ببراعة واتقان ومنهجية للتضليل والخداع.
        السيستاني رجل ايراني الجنسية فارسي اللغة واللسان قدمه المشروع الفارسي بهدوء وصبر الى واجهة الحوزة في النجف وواجه معارضة العديد من علماء الدين والمراجع كما لم يحصل في تاريخ الحوزة واثيرت حول أعلميته شكوك خطيرة ووجهت له من أوساط الحوزة اتهامات شتى من بينها انه لم يكن طالب علم منهجي وليس لديه رسالة ولا حتى مدرسة افتاء مستقلة واضحة. 
     برز السيستاني بشكل واضح بعد احتلال العراق حيث قام فورا بالسيطرة عبر وكلاء ومؤسسات متهيئة سلفا بتشكيل حكومات محلية في كربلاء والنجف وبابل والقادسية ثم في محافظات الجنوب شكلت نواة لما عرف في ما بعد بالحكومات المحلية قام وكلاءه بترشيح عناصرها وتزكيتها وتنسيق اتصالاتها مع قادة الجيوش الغازية وخاصة الامريكان. ثم قام فورا بتشكيل ميليشيات عرفت باسم جيش المرجعية او جيش العتبات خاضت معارك دموية شرسة مع الصدريين في كربلاء والنجف من اجل السيطرة على الاضرحة التي تعتبر بئر النفط ومنجم الذهب للسيستاني ومشروعه.
أصدر السيستاني فتوى بعدم مقاتلة قوات الغزو بحجة حماية الدم العراقي وعدم قدرة العراقيين على مواجهة قوة الغزاة وقدراتهم التسليحية المتطورة.
ثم يرى كثيرون انه كان يقف وراء المعارك التي شنتها قوات الاحتلال ضد العراقيين في كربلاء والنجف لتكريس سلطة السيستاني واعوانه.
     وكانت برانيته ومكتبه الذي تديره ايران مطبخا لتدبير كل مستلزمات تأسيس ودعم وادامة العملية السياسية الاحتلالية التي اطلقها الحاكم المدني بريمر بتأسيس مجلس حكم كان كل اعضاءه قد زكاهم السيستاني كما بارك المحاصصة العرقية والطائفية التي ادخلت العراق في دهاليز الهلاك والتدمير الشامل.

    صار السيستاني عمليا هو الولي الفقيه أو وكيل الولي الايراني يرجع اليه رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس البرلمان وزعماء احزاب الاحتلال ورموزه في كل شؤون العراق المحتل.
    كشف بريمر وضباط أمريكان كبار عن سبل التنسيق المباشر بينهم وبين السيستاني طيلة حقبة ما بعد الغزو المجرم.
     وتعتبر فتوى السيستاني الاخيرة بتشكيل الحشد الصفوي الطائفي اكبر دليل على ضلوع السيستاني بمخطط احتلال العراق وتكريس المنهج الطائفي وتعريض العراقيين الى الفناء كأدوات تنوب عن الفرس وحماية العملية السياسية وسد والتغطية على ثغرات فشلها القاتلة في بناء مؤسسات الدولة وخاصة المؤسسات الامنية والجيش ومحاولات تشويه سمعة المقاومة العراقية الباسلة ومواجهتها ميدانيا كما قد يكون له ولعملائه دور في انشاء التنظيمات الارهابية التي تخدم مشروع ايران الفارسية لاحتلال العراق ومن ثم سوريا ولبنان واليمن والسعودية والخليج والاردن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ashairjanob.com
 
السيستاني :زعيم مشروع التمدد الفارسي وليس مرجع ديني الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مجلس عشائر الجنوب  :: القسم العـــــــام :: منتدى المقالات والأراء-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

منتدى مجلس عشائر الجنوب











 Twitter Facebook YouTube RssReview ashairjanob-web.co.cc on alexa.com