منتدى مجلس عشائر الجنوب

هو تجمع عشائري سياسي مقاوم يجمع رؤساء القبائل والعشائر والأفخاذ وشخصيات ثقافية واجتماعية مناهضة ورافضة ومقاومة للاحتلال الأمريكي الغازي وإفرازاته
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 طائفيو قناة الميادين يكذبون كما يتنفسون: فضيحة أسرى الأنبار هذه المرة! فيلم وصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المكتب الاعلامي

avatar

عدد المساهمات : 3050
نقاط : 35703
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : http://www.ashairjanob.com

مُساهمةموضوع: طائفيو قناة الميادين يكذبون كما يتنفسون: فضيحة أسرى الأنبار هذه المرة! فيلم وصور   الخميس مايو 28, 2015 12:17 am

بثت قناة الميادين الطائفية التي يديرها الاعلامي التونسي غسان بن جدو، وتبث من لبنان، فيلماً جديداً زعمت فيه أسر مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش في مدينة الرمادي، يوم أمس.

 
 

وبتحليل للفيلم الذي بثته القناة الشهيرة بترويج فريات إعلامية لصالح نظام ولاية الفقية المجرم ومخلبه الخبيث، حزب الله، تبين ان المشاهد تعود لجريمة ارتكبتها الميليشيات الإجرامية الطائفية في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين العراقية بتاريخ 7 آذار/ مارس 2015.

حيث يظهر الفيلم مجموعة كبيرة من الشباب الذين اختطفتهم هذه الميليشيات، وتم اقتيادهم إلى منطقة مجهولة، ويقدر عددهم بنحو 260 شاباً، وما يزالون مغيبين حتى الآن.

ويبدو واضحاً في الفيلم نوع الملابس الشتوية التي يرتديها الشباب المختطفين، كما تشير المناظر المحيطة بهم إلى مواقع معروفة في قضاء الدور، وهي الحقول الدائرية الشهيرة في المنطقة ومخازن الحبوب القريبة منها.

وهذه الصور تدحض فرية القناة التي لا تخجل من هذه السقطات الإعلامية المتكررة التي تقوم بها عن قناعة وإصرار، وهي القناة المحمية بحراب حزب الله الارهابي في لبنان والممولة من مكتب الولي السفيه في إيران.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ashairjanob.com
 
طائفيو قناة الميادين يكذبون كما يتنفسون: فضيحة أسرى الأنبار هذه المرة! فيلم وصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مجلس عشائر الجنوب  :: القسم العـــــــام :: منتدى أخر الأخبار العراق و(فلسطين)-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

منتدى مجلس عشائر الجنوب











 Twitter Facebook YouTube RssReview ashairjanob-web.co.cc on alexa.com