منتدى مجلس عشائر الجنوب

هو تجمع عشائري سياسي مقاوم يجمع رؤساء القبائل والعشائر والأفخاذ وشخصيات ثقافية واجتماعية مناهضة ورافضة ومقاومة للاحتلال الأمريكي الغازي وإفرازاته
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 قصة هيكل سليمان بين الحقيقة والخيال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المكتب الاعلامي

avatar

عدد المساهمات : 3050
نقاط : 36923
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : http://www.ashairjanob.com

مُساهمةموضوع: قصة هيكل سليمان بين الحقيقة والخيال   الإثنين يناير 12, 2015 8:56 pm

قصة هيكل سليمان بين الحقيقة والخيال:

هل هيكل سليمان المزعوم ("بيت همقداش")* (مربط الفرس) حقيقة أم خيال؟؟!!

المقدمة:

هذا السؤال أطرحه لأن هناك من يشكك فى أن هذا الهيكل كان موجودا بالأصل و يستند فى ذلك على أن الدليل الوحيد على وجود هذا الهيكل بهذه الصفة هو كتاب أصحاب الصليب فى عهده القديم و غير خاف على منصف عدم ثبوت أ ى مصداقية لهذا الدليل.
فهل يوجد أى دليل تاريخى يعتمد عليه فى شأن هذا الهيكل؟ و إن كان فما صفته؟ و موقعه؟ و تاريخه؟::

من حقنا أن نسأل هذا السؤال لنعرف الحقيقة ونعرف ما الذي يسعى له المخطط اليهودي الماسوني الكبير؟.......
 ان هناك تواصلا دائما يربط قادة العالم الغربي الأوروبي والأمريكي بدولة الكيان الغاصب اسرائيل . هناك  هدف ما يخططون للوصول له . ترى  ما هو هذا  الهدف النهائي من هؤلاء القوم ؟ ولماذا هذه السرية نحو تحقيق هذا الهدف ؟ و لماذا الماسونيون يفعلون ما يفعلونه ، ان  الهدف النهائي لمستبدي  الماسونية ، وجميع الطوائف الشيطانية  هو ببساطة:
 إعادة بناء هيكل سليمان. فالماسونيون يجب أن يفوا بوعودهم ببناء هذا الهيكل . هذا الهيكل سيكون تتويجا و جائزة  الحروب العالمية والثورات وعمليات القتل التي  لا نهاية لها على  الأرض.  انه الجائزة التي لن يرضى لا الماسونيون ولا اليهود غيرها كعرفان وجميل لمسلسلات العذاب للملايين  من الرجال والنساء على مر العصور ، في كل دول العالم .  فهذه الأرواح التي زهقت لم تكن سوى قربانا لذلك الهيكل. فهل هذا الهيكل حقيقة أم خيال وهل حقا بناه سيدنا سليمان وهل إذا كان ذلك حقا كما يزعم يهود فما العلاقة بينه وبين المسجد الأقصى .هذه أسئلة تتردد على ألسنة من يريدون معرفة الحقيقة المجردة عن كل وهم أو خيال أوإفك أو تزوير!!!. هذا الهيكل الذى سيكون نواة  هيكل المسيح الدجال  والشيطان والذى يريدون فيه ممارسة طقوس السحر وتمجيد الشيطان والفجور والشذوذ و الممارسات البغيضة.
 إن مجرد التفكير بهذا الهيكل هو أكبر جائزة للفراغ الروحي للذين لا يريدون معرفة الحقيقة. كما أنهم لا يؤمنون بالمسجد الأقصى ويعتبرونه  معبداً وثنياً يجب أن يزول ويهدم  و يقام مكانه الهيكل المزعوم!!!!  والذي بالتالي سيؤدي إلى الظهور الأول للمسيح - حسب المعتقد اليهودي الكاذب.
هو أكبر جريمة تزوير للتاريخ وأكبر أسطورة كذب  تم تلفيقها في تاريخ البشرية ونعم هو من نسج الخيال الماسوني . ومن المؤكد من أن الفكر اليهودي المتطرف هو من زور تاريخ هذه الاسطورة الكاذبة ومررت عبر التاريخ .
 كذب  اليهود  وأدعوا بأن النبي  سليمان بنى هيكلا لحفظ تابوت العهد ، وأن هذا الهيكل يزخر بالرموز الوثنية والأساطير الخاصة بعبادة الآلهة الكنعانية ، وأن نبي الله سليمان بنى الهيكل لإله اليهود "يهوه"  أو "ياهو". وقاموا أيضا بوضع أوصاف مفصلة لشكل المعبد وطريقة العبادة فيه كما كانت في القرن الأول للميلاد. 

التفصيل: 
هيكل سليمان الذي يبحث عنه يهود منذ ما يقرب من خمسة عقود هو هذا المعبد (المزعوم) اليهودي الذى  يعتقد الماسونيون  أنه قام ببنائه سيدنا سليمان  في القرن العاشر قبل الميلاد ثم خرب في بداية القرن السادس قبل الميلاد، وأعيد بناؤه في نهاية ذلك القرن، ثم في عام 70 ميلاديا خُرّب نهائيا.
 وكلمة هيكل يُقال أنها كلمة من مصدر سومري نُقلت إلى العربية، وأصلها "أيكال" وهي تعنى البيت الكبير (الواسع)، وأُطلقت على كل مكان كبير للعبادة .... فلما بنى سليمان عليه السلام المسجد أُطلق عليه هيكل سليمان لكبر حجمه .
 ويزعم اليهودي بأن سيدنا سليمان قام ببناء الهيكل فوق جبل موريا جبل بيت المقدس أو هضبة الحرم التي يوجد فوقها المسجد الأقصى وقبة الصخرة.... ويشار إلى هذا الجبل في الكتابات الإنجليزية باسم جبل الهيكل 
Temple mount ، وهو بالعبرية "هرهابيت" جبل البيت أو (بيت الإلهة).

و الأهم أنه لم يثبت تاريخيا" و على أيدي علماء أثار غربيين أن سيدنا سليمان قام ببناء الهيكل.  بل أن علماء الأنثروبولوجي مع علماء أثار من أوروبا قاموا بدراسة لعدة سنوات في منطقة القدس و محيطها و أثبتوا بعدم وجود الهيكل الذي يتحدث عنه الصهاينة في القدس نهائيا" بل على العكس أثبتوا وجود أحد المعابد - الهياكل- و أكبرها....وهو هيكل  يقع خارج مدينة القدس في منطقة بيت ليد و هي بلدة فلسطينية تقع غرب نابلس و شرق طولكرم و تبعد افقيا" عن القدس أكثر من 45 كلم. 
في عام  1967 , بدأت حمله للبحث عن هذا الهيكل برئاسة البروفسور (بنيامين فراد ) ومساعده( مئير دوف بطول ) 80-400 م جوانب جدران الحرم الشريف بعمق 10_20 م تحت الاقصى فلم تعثر الا على اثار اسلامية اموية ورومانية ولم يعثروا حتى اليوم على اي اثر من اثار الهيكل المزعوم.
كما أن الباحثة الامريكية (غربس هالسل) اجتمعت عام 1983 م مع عالم الاثار الامريكي (غورون فرانس ) الذي قال بأنه لا توجد أية أدله على  وجود الهيكل  او انه لم يكن هناك  أصلا .
 وسأل العالم ( ايغي يوناه): 
اين مكان الهيكل على وجه التحديد قبل 2000 سنة؟... فكان جوابه انني لا أعرف ولا احد يعرف. 
 فقالت (غريس هالسل ): وهذا المجسم (الهيكل) المزعوم؟؟ ,,, فأجابها : انه تصور يهودي افتراضي.
واستوقفني من خلال رحلتي في الشبكة العنكبوتية ما قاله عالم الآثار الإسرائيلي الأستاذ في جامعة تل أبيب زائيف هيرتسوغ في صحيفة هآرتس بتاريخ 28/11/1999 : 
"إن الحفريات المكثفة في ارض إسرائيل خلال القرن العشرين قد أوصلتنا إلى نتائج محبطة, كل شيء مختلق و نحن لم نعثر على أي شيء يتفق والرواية التوراتية كما أن قصص الآباء في سفر التكوين هي مجرد أساطير ونحن لم ندخل فلسطين بحملة عسكرية صاعقة . وأصعب هذه الأمور أن المملكة الموحدة ل داوود وسليمان كانت في افضل الأحوال إن وجدت مملكة قبلية صغيرة (مملكة المدينة). كما أن القلق سينتاب كل من سيعرف أن يهوه اله إسرائيل كان متزوجاً من الإلهة الكنعانية  عشيرة . وأن إسرائيل لم تتبن عقيدة التوحيد على جبل سيناء وإنما في أواخر عهد ملوك يهوذا أي حوالي (600 ق.م ) .. أني أدرك باعتباري واحداً من أبناء الشعب اليهودي وتلميذاً للمدرسة التوراتية مدى الإحباط الناجم عن الهوة بين آمالنا وبين الواقع  واني لأحس بثقل هذا الاعتراف على كاهلي ولكني ملتزم بالأخذ بعين الاعتبار ما توصل إليه زملائي من نقد وتفسير جديد للوقائع .  اني لأقول وبقلب يعتصره الاسى  أين الهيكل المذكور في كتبنا هل اختفي من الوجود حتى اننا لم نعثر عن قطعة حصاة منه , فكل ما نعرفه عن الهيكل هو ما علمنا اياه حاخاماتنا". ويستمر اليهود بكذبهم ولتكملة الأسطورة الكاذبة يدعون أنه تم بناء الهيكل وهدمه ثلاث مرات على النحو التالي :-


  • تم تدمير مدينة القدس والهيكل عام 587 ق.م على يد نبوخذ نصر ملك بابل.، وأخذ اليهود عبيدا إلى بابل وهو ما يسمى السبي البابلي.  وأعيد بناء الهيكل حوالي 520-515 ق.م


  • دمر الهيكل الملك أنطيوخوس الرابع عام 170 ق.م، وأعاد  بناؤه هيرودس الذي أصبح ملكاً على اليهود عام 40 ق.م .


  • دمرالهيكل للمرة الثالثة على يد الرومان (تيطس) عام 70 م ودمروا القدس بأسرها. بسبب الثورات التي قام بها اليهود ضد الرومان . و تصديقا لبشرى المسيح عن الهيكل و دماره "لن يبقى حجر على حجر"، فقد هدم الهيكل كاملا.



وبالنظر الى أسطورة الكذب لبناة هذا الهيكل ستجدها قصة لا يقبلها لا عقل ولا تاريخ . فلا قصصهم بتقبلها عاقل ولا تاريخ يقبله عاقل.
 فهم يزعمون أنهم بنوا الهيكل ضد رغبة الإلهة " بهوة" أي لأنهم أغضبوا الههم ببنائه ومن ثم  وبنفس كتابهم يزعمون بأن ابن سيدنا سليمان "منليك" سرق تابوت العهد خلال عملية البناء المزعومة وأتجه به الى اليمن.
 اذا وبما أن التابوت قد سرق ولم يجدوه بعد ذلك فلماذا البناء أصلا؟!!!!؟؟  أولم يبنيه سيدنا سليمان كما يدعون لأجل حفظ تابوت العهد؟.
كما أن الملكة بلقيس ملكة سبأ  عندما أمنت وأسلمت  انما فعلت ذلك لأنها رأت سيدنا سليمان يوحد الله وقد أسلم كبقية الانبياء الاخريين وهو ما ذكر في كتبهم أصلا. 
اذا كيف يبنى سليمان قصرا أو هيكلا للآلهة  لبنى اسرائيل وهو الذى يوحد الله ويعبد الها واحدا؟ 
أيضا تاريخهم  ذكر أن  الهيكل  المزعوم بنى وهدم عدة مرات في حين لم يذكر التاريخ أن المسجد الأقصى قد هدم أو اعيد بناؤه مرة واحدة فكيف يهدم الهيكل ويبقى المسجد إذا كان الهيكل والمسجد موجودان بنفس الموقع!!!!!!؟.
 وتصور لو وجد العلماء اليهود الماسونيون أي دليل مهما كان أهميته تحت الأقصى يدل على هيكل سليمان. هل تتصور بأن اليهود سيسكتون؟؟؟؟. والمثير للجدل فعلا هو أن سيدنا سليمان أمه ليست يهودية. واليهودية اليوم لا تثبت الا من جهة الام فقط. فاذا كان فعلا ذلك... فان سيدنا سليمان بالعرف اليهودي ليس يهوديا حسب تعاليم التلمود. 
أيضا فهل هم يبحثون عن الهيكل الأصلي الذى بناه سيدنا سليمان ,أم الثاني,أم الثالث؟؟ وهل هناك دليل بأن اليهود قاموا ببناء الهياكل الثلاثة بعضها فوق بعض؟.
أيضا . ألم يذكر اليهود بأن الهيكل الذى تم بناؤه عبارة عن بوابة صغيرة تطل على القصر الذى بناه سليمان ؟؟؟؟
 اذا لماذا لم يذكر تاريخ اليهود أو الماسونيون أن هناك قصر ولم يبحثوا عنه أصلا ؟؟؟؟ .... اذا لا يوجد هناك هيكل مزعوم بل هو كذبة وأسطورة تاريخية بنى عليه الكثير من الأساطير الكاذبة والتي تكون معظم أساطير الماسونية وأكاذيبها., الدليل القاطع  على أن  خرافة هيكل سليمان هي مجرد أكاذيب ومن نسج المخططات الماسونيةما ذكر من موجودات داخل هذا الهيكل المزعوم ؟
كان لا بد من شرح عدة نقاط هامه في تاريخ الهيكل المزعوم.  وما المفروض أن يحتوى عليه هذا الهيكل؟. ومن الذى وجد الهيكل هذا لو افترضنا أن الهيكل له وجود؟.
 ما الدور الرئيسي الذى لعبه فرسان الهيكل في خرافة الهيكل ؟.
 فما ذكرته سابقا من أسباب وأدله على عدم وجود الهيكل من أساسه انما هي أدلة واضحة و صحيحه وظاهرة للعلن. ولكن يبقى الدليل القاطع هو ما سأوضحه  لك عزيزي القارئ بأن الماسونيون واليهود هم الذين  حاولوا تلفيق وجود هيكل سليمان كحقيقة مسلم بها . ولكن ما أثبتوه أيضا هو أنهم هم من لفقوا الخرافة بنفس الوقت .هذه الخرافة التي خدعت الكثير كل الوقت ولكن لن تخدع كل الناس كل الوقتّ!!.

ماذا يوجد داخل هذا الهيكل المزعوم ؟
ويستمر سرد الأساطير......  فزعم الماسونيون وهو سرهم الدفين ويؤمنون به  بشدة أن هيكل سليمان المزعوم انما هو مخزن الوصايا العشر وعصا موسى  !! .
 بل وتخطوا حدود العقل وسبحوا في عالم الخيال والفضاء وابتعدوا في كذبهم الى أن يزعموا بأن الهيكل يحتوي على كنوزا كثيرة لا يحصى عددها ولا كميتها, كان يضع الناس (حجاج بيت المقدس)  هذه الكنوز  تيمنا طلبا للبركة!! لماذا ؟؟ وهنا الطامة الكبرى , لاعتقادهم بأن هيكل سيدنا سليمان   يحتوى كنوز اليهودية الخالدة وكنوز المسيح وأسرار الخلود عن المسيحية!!!!.


  • الكأس المقدس:



 وهي أسطورة الكأس الذي استخدمها يوسف الرامي ليجمع فيها دم المسيح التي تساقط من جسده على الصليب. هذه الكأس كانت لها قوة إعجازية كبيرة، ثم حملها يوسف الرامي وذهب بها إلى بريطانيا، وهناك أسس سلالة من الحراس " أخوية سيون "  لحماية هذا النسل الملكي الذي قد ينتمي إلى المسيح والمجدلية، أو على الأقل ينتمي لداود الملك والنبي ورئيس الكهنة هارون.
 وكان العثور على هذه الكأس هو هدف فرسان الدائرة المستديرة التي كونها الملك آرثر الذي حكم بريطانيا في نهاية القرن الخامس الميلادي وبداية السادس، والذي دارت حوله الأساطير الكثيرة . وكل الأدلة تشير الى أن هذه الكأس هي عباره عن أسطورة من نسج الخيال ولا وجود لها . كما أن هناك أوهام وأساطير تمجد مريم المجدلية على أنها هي نفسها الكأس المقدسة .


  • تابوت العهد::و هو صندوق مصنوع من الخشب وغطى بطبقة من الذهب. وضع به سيدنا موسى عليه السلام لوحا الشهادة اللذان نقشت عليهما الشريعة:


  • قاع جمجمة المسيح : وهو ما يفسر وضع الجمجمة والعظمتان اللتان أول من أستخدمهما فرسان الهيكل كشعار لهما تخليدا لدم المسيح.


  • أسرار خطوط الدم لسيدنا المسيح: وهي تكريس لفكرة وجود نسل للمسيح وهي بنفس أسطورة "الكأس المقدسة و الدم المقدس" كما يقول البعض.


  • الصليب الخشبي الذي صلب عليه السيد المسيح (كما يؤمن المسيحيين): ويقال أيضا أنه يوجد فقط بقايا من هذا الصليب.


  • عمودا المعرفة ::اللذان لا يمكن أن يبنى أي محفل ماسوني الا ويحتوى على هذان العمودان . ويملؤون محافلهم بهذان النقوش  لعمودا المعرفة . العمودان وكل الأواني النحاسية قد صنعهما حيرام وهو رجل أبوه صوري وامه إسرائيلية من سبط نفتالي. 



 وأيضا كانا يشيران إلى عمود السحاب والنار الذي كان يحل على الخيمة (هيكل ) ويقود بني إسرائيل إلى البرية وكان العمود الأيمن فيه يحمل اسم “ياكين” وهو اسم عبري معناه يثبت. والأيسر يحمل اسم بوعز وهو اسم عبري معناه “ذو العزة” فكان العمودين باسميهما يشيران إلى أن الهيكل يثبت في عز كما أنـهما كانا بمثابة تذكرة لكهنة الرب الذين يخدمون في الهيكل أن يتكلموا على الله بالثبات والقوة في خدمتهم انما هما مدفونان في هذا الهيكل المزعوم .

ولكن هذه ليست الحقيقة.....
 الحقيقة أن هيكل سليمان لا يحتوى على الكأس المقدس ولا تابوت العهد ولا يوجد به أي قطعة من رفات المسيح ولا يوجد عمودا المعرفة   ولا الصليب !!!!في جنبات الهيكل كما يدعون . هذا اضافة على أن الهيكل نفسه  هو أسطورة كاذبة  وهو أصلا غير موجود . ولكن ما هي الحقيقة أصلا ؟ .
الحقيقة هي أن خرافه هيكل سليمان لم تذكر أيضا في التوراة حيث  أن اليهود  في أساطيرهم المزعومة انما يتبعون ما كتبه الكهنة  البابليون عندما كانوا في العراق أيام الاسر البابلي عندما أسرهم الملك بنوخذ نصر عام 585 قبل الميلاد  وأخذ بهذا الاسر, اليهود عبيدا الى بابل بالعراق بعد أن ضاق بهم بنوخذ نصر وضاق بكل الفتن والنفاق والحسد والسرقة التي كانوا ييثون بها في أرض القدس  فاستحقوا الاسر والاستعباد.
 هذه الكتابات التي أطلقوا عليها بعد ذلك التوراة كتبت بيدهم في القرن السادس قبل الميلاد..!!!!!  وانتهوا من كتابتها في القرن الخامس بعد الميلاد حتى أخذت شكلها النهائي الحالي. 
وهي ليست منزلة من عند ألله كما يزعمون . فلو تمعنت في تعاليم اليهود في الوقت الحاضر (التوراة الجديدة) لا تجد سوى طلاسم غير واضحة المعالم ولا يمكن أن تكون أنزلت من عند الله.  كما أنها ليست أيضا من كلام موسى عليه السلام. حيث  احتوت أسفار التوراة وسفر التكوين على وجه الخصوص على كثير من المعتقدات التي ترجع إلى أصول سومرية وبابلية.
 حتى أعيادهم وطقوسهم انما هي طقوس البابليون التي فرضها عليهم ملوك بابل وكتبها  من الحاخامات اليهود ووضعوها في كتاب (التوراة).
 وقد كان هذا على يد عزرا الكاهن الذى جمع من أحبار اليهود بعد عودتهم من الأسر البابلي ما أستطاع أن يجمعه من أكاذيب وقصص  ووضعها في كتاب أسماه التوراة. فرفض السامريون أن يعترفوا بالنظام الذي وضعه "عزرا" غير معتمدين علي أحبار يهود الاسر ، فتفاقم الخلاف بينهم وبين العبرانيين فانفصل السامريون بتوراة خاصة تحتوي علي الأسفار الخمسة فقط. 
ويزعم العبرانيون  صحة أسفارهم ، ويزعم السامريون بأنهم على الحق، ،كما يزعم السامريون أن التوراة العبرانية كتبها عزرا،  فكلا التوراتين المزعومتين  لا يمكن أن يكونا قد خرجا من لسان موسى، أو أن الله أرسلهما لموسى.
 كما يوجد أيضا  النسخة اليونانية المعتبرة عند المسيحين  الكاثوليك والأرثوذكس.  بينما النسخة العبرية, فهي النسخة المعتمدة  بواسطة  اليهود وجمهور علماء البروتستانت.  أما النسخة السامرية فهي معتمدة  لدى السامريين من اليهود وتمتاز هذه النسخ الثلاث بأن  بينها تبايناً شديداً واختلافات في معظم الروايات. و فيه دلالة واضحة على التحريف. 
  والمضحك في هذا الكتاب (المنزل من عند الله) كما يزعمون,  وفي الاسفار الخمسة يروى قصة موت سيدنا موسى!!!! ... و العقل يقول أن موسى لا يمكن أن يروي حكاية موته بنفسه!!! وهو دليل قاطع  على كذب الكتاب وتزويره.
ففي منتصف القرن السابع عشر رفض الكاهن " ريتشارد سيمون" فكرة أن التوراة على ما هو عليه أن يكون كتاب ألله . لأن به الكثير من المتناقضات والتكرار الممل والكاذب.
يقول الدكتور على خليل في كتابه (اليهودية بين النظرية والتطبيق مقتطفات من التلمود والتّوراة) في الباب الأول - الفصل الأول...:
 "إنّ أسفار موسى الخمسة هي نتاج لملمة مأثورات شفوية مغرقة في القدم قد تراكبت وتداخل بعضها في بعض".
 عودة للموضوع...
اذا فقد بطل الاصل فبطل الفرع . والمفارقة المزعجة في هذا الكتاب (التوراة) أنه في أجزاء كثيره ومكرره يتمحور فقط عن هيكل سليمان والقدس.  بل أن هيكل سليمان هو الصرح الوحيد الذى وصف تفصيلاً في التوراة . كما أن سيدنا سليمان لم يبنى المسجد الاقصى بل سيدنا سليمان قام بتوسعته فقط.
والرواية الحقيقية أنه قبل سيدنا سليمان و في عهد مملكة سيدنا سليمان كانت الشياطين هي التي تعلم الناس السحر والشعوذة فعلم سيدنا سليمان بالآمر. فجمع جميع الكتب المدون بها السحر والشعوذة الذى كانوا يمارسونه ووضعها أسفل العرش. وأمر بإعدام كل من يتعلم السحر. فما هي قصة سيدنا سليمان مع بنى إسرائيل والسحر!!؟....
في عهد سيدنا سليمان عليه السلام ترك بنو إسرائيل  الزَّبور كتابَ الله واتَّبعوا ما ألقَت إليهم الشياطين من كُتب السّحر.  حيث كانتِ الشياطين تصعدُ إلى الفضاءِ فتصلُ إلى السحابِ وكانوا يتنصتون ويسترقون الكلام  من  الملائكةِ الذين يتحدَّثونَ ببعض ما سيكونُ في المستقبل من أمور ألحياه من موت أو حياة أو مرض أو بأس ،فيأتي الشياطين الى الكهنة ويخبرونهم بما سمعوا من شأن الملائكة. 
وتقوم تلك الكهنة بإعلام عامة الناس بتلك الأخبار حتى تمكنوا من الناس. فما كان منهم إلا أن بدأوا بدس الكذب بهذه الأخبار فزادوا الكثير من الكذب على هذه الأخبار التي كانوا يأتوا بها من الملائكة. وكتب الناس تلك الأخبار في كتبهم. فازدادت بنى إسرائيل كذبا بين الناس فأخبروا الناس بأن الشياطين تعلم بالغيب وهو فعلا ما صدقوه. فبعثَ سيدنا سليمان عليه السلام جنوده وجمعَ الكتبَ، ثم دفنها تحت عرشه، وقال سليمان: "لا أسمعُ أحدًا يذكرُ أنَّ الشياطين يعلمونَ الغيبَ إلاّ ضربتُ عنقَه".
 وكان الشياطينُ يحقدون على سيدنا سليمان عليه السلام لأنَّ اللهَ أعطاهُ المقدرة على تطويع الشياطين وكانوا يطيعونه وهم كارهون وكان سليمان عليه السلام يعطيهم المهمات الصعبة ويؤدونها مكرهين ولكنهم غير قادرين على عدم الإطاعة لقوته عليهم. كما أنهم لم يستطيعوا أن يقتربوا من العرش لأنهم إن فعلوا فسيحرقون. 
وعندما مات سيدنا سليمان عليه السلام. تمثّل إبليسُ في صورة إنسان، ثمّ أتى جماعة من بني إسرائيل ودلهم على مكان كتب السحر التي خبأها سليمان عليه السلام.
 وأخذ (فرسان الهيكل) هذه الكتب وبدأوا بممارسة السحر الأسود وتعلموا جميع أسراره. وهذا ما يفسر أن اليهود والماسونيون يقدسون الشيطان ويعبدونه لأنه كان يقنعهم بأنه يعلم الغيب وأقنعهم بأنه قادر على ذلك بل هو ما من أكمل تعليمهم السحر وطقوسه. 
كما أن إيمانهم به زاد عندما أعلمهم بأماكن الكتب التي دفنها سيدنا سليمان. بل أنهم كانوا يعتقدون بأفضلية الشيطان عن الإلهة لعلمه بالغيب ولقدرتهم على التواصل مع الشيطان وعدم قدرتهم على التواصل مع ألله. اذا هنا تكمن الحقيقة......
 في السابق أثبتنا بأن الماسونيون واليهود يؤمنون بالشيطان بأنه حامل النور وأنهم يعبدونه !!!
 وقد اعترفوا بذلك عندما قالوا  في كلمة للأستاذ الأكبر لمحفل "لسينج" الماسوني" قال:
 "نحن الماسونيون ننتسب إلى أسرة كبير الأبالسة " لوسيفير" فصليبنا هو المثلث وهيكلنا هو المحفل".
 والآن يبحثون عن كنز مفقود !! وهذا الكنز هو ماذا ؟!! كتب السحر الأسود ( الكبالا) الذى علمهم اياه الشيطان بنفسه ؟  والذى يقع تحت عرش سليمان؟.

الخاتمة:

الحقيقة هي أن هيكل سليمان كما يزعم به يهودهو خرافة صنعها اليهود والماسونيون ثم صدقوها لأغراض في نفوسهم الشيطانية!!,,ولو كان حقيقة لوجدوا آثاره خلال هذه المدة الطويلة منذ إحتلالهم للمدينة المقدسة وحتى الآن...

والحقيقة أيضا أن هذا السحر الأسود أو الكبالا أو الكنز المفقود غير موجود الان وغير موجود أسفل الأقصى و لا بجوانبه . بل هو غير موجود في بلاد فلسطين كلها !!!! .و الحقيقة أن هذا الكنز المفقود قد تم سرقته  من  بعد انتهاء الحرب الصليبية الاولى على يد فرسان المعبد أو فرسان المسيح، أو  فرسان معبد سليمان، أو فرسان الهيكل

وللرد على من يزعم ان الصرح الذي ذكر في القرآنفى الاية 44 من سورة النمل هو هيكل سليمان أقول:

الصرح الذى دخلته ملكة سبأ هو قصر عظيم بناه نبى الله سليمان فعلا, بناه له الجن, وكان شاهدا على عظم ملكه بأنه كان عجيبة فى البناء وشاهدا على الملك الذي لا ينبغي لأحد من بعده,,وأظن أنه كان مقرا للحكم أو للسكن و ليس دارا للعبادة و التقرب إلى الرب كما هو معروف عن الهيكل المزعوم فهو بذلك يختلف عن الهيكل,,.

والصحيح أنه بعد تولى سليمان بعد داود - عليهما السلام - بأربعين سنة ، جدد بناء وتشيد المسجد الأقصى - الذى قام بناءه ابراهيم عليه السلام –(المسمى بالهيكل) بناءً محكماً ضخماً يتلاءم مع عظمة ملك سليمان وما سخر له ، فكان أول بناء للمسجد الأقصى(الهيكل ) بهذه الضخامة ، ولذا نسب إليه فيقال هيكل سليمان ، وهو الهيكل الأول ، وقد ثبت ذلك في الحديث الصحيح مرفوعاً : إن سليمان لما بنى بيت المقدس سأل الله عز وجل خلالاً ثلاثة الحديث... **

 والحقيقة الجلية التي لا تقبل جدالا هي أن(هيكل سليمان) المزعوم هو الاسم التاريخي القديم للمسجد الأقصى قبل أن يتحول إلى إرث الأمة الإسلامية ، والمعروف تاريخيّاً أن ذلك المعبد قد دُمِّر مرتين ، المرة الأولى على يد الملك البابلي » بختنصر « عام (587 قبل الميلاد) ، والمرة الثانية عام (70 ميلادي) على يد الإمبراطور الروماني ( طيطس ) ، حيث دمره تدميراً كاملاً ، ولم يبقَ منه إلا جزءاً من السور في الجهة الجنوبية الغربية لساحة المعبد ، وهو الجزء الذي ظل باقياً حتى بعثة الرسول - صلى الله عليه وسلم- ، وهو الذي رُبط فيه (البراق) في ليلة الإسراء والمعراج ، وهو نفسه السور الذي تسميه اليهود اليوم بـ (حائط المبكى) ، وقد جاء ذكر التدميرَين (الأول والثاني) في القرآن الكريم في أول سورة الإسراء .

من إعداد/إبراهيم إسماعيل مهنا

ومن أرادالمزيد فعليه الرجوع الى 
1. 
الطريق الى بيت المقدس للدكتور جمال عبد الهادي
2. 
الوعد الحق والوعد المفترى للدكتور سفر الحوالى 
3. 
حمى سنة 200

**عن عبد الله بن عمرو عن رسول الله صلى الله عليه وسلم :"إنسليمان بن داود صلى الله عليه وسلم لما بنى بيت المقدس سأل الله عز وجل خلالا ثلاثة :سأل الله عز وجل حكمه فأوتيه, وسأل الله عز وجل ملكا لا ينبغي لأحد من بعده فأوتيه ,وسأل الله عز وجل حين فرغ من بناء المسجد أن لا يأتيه احد لا ينهزه إلا الصلاة فيه أن يخرجه من خطيئته كيوم ولدته أمه " رواه النسائي
وفي رواية :"لما فرغ سليمان بن داود من بناء بيت المقدس سأل الله ثلاثا :حكما يصادف حكمه ,وملكا لا ينبغي لأحد من بعده ,وألا يأتي هذا المسجد احد لا يريد إلا الصلاة فيه إلا خرج من ذنوبه كيوم ولدته أمه " قال النبي صلى الله عليه وسلم :"ما اثنتان فقد اعطيهما وأرجو أن يكون قد أعطي الثالثة " رواه ابن ماجه و صححه الألباني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ashairjanob.com
 
قصة هيكل سليمان بين الحقيقة والخيال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مجلس عشائر الجنوب  :: القسم العـــــــام :: منتدي العلوم الشرعية والمسائل الفقهية-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

منتدى مجلس عشائر الجنوب











 Twitter Facebook YouTube RssReview ashairjanob-web.co.cc on alexa.com