منتدى مجلس عشائر الجنوب

هو تجمع عشائري سياسي مقاوم يجمع رؤساء القبائل والعشائر والأفخاذ وشخصيات ثقافية واجتماعية مناهضة ورافضة ومقاومة للاحتلال الأمريكي الغازي وإفرازاته
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 أخبار العراق ليوم الإثنين 14/05/2012 متجدد باذن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المكتب الاعلامي

avatar

عدد المساهمات : 3050
نقاط : 35353
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
الموقع : http://www.ashairjanob.com

مُساهمةموضوع: أخبار العراق ليوم الإثنين 14/05/2012 متجدد باذن الله    الإثنين مايو 14, 2012 8:18 pm



تفجير حسينية قيد الإنشاء شمال غرب كركوك

وكالات- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاثنين، بأن حسينية قيد الإنشاء تعرضت لاستهداف بعبوات ناسفة شمال غرب المحافظة.وقال المصدر في تصريح صحفي :" إن مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم،عدد من العبوات الناسفة داخل حسينية قيد الإنشاء في قرية الميسلون التابعة لقضاء الدبس (45كم شمال غرب كركوك)، مما أسفر عن انهيار أجزاء كبيرة منها".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية فرضت طوقا امنيا على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن منفذي التفجير


مقتل وإصابة تسعة أشخاص بينهم ضابط بانفجار رابع بالفلوجة اليوم

وكالات- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن تسعة أشخاص بينهم رائد في شرطة المرور سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة وسط الفلوجة في رابع تفجير اليوم



الإثنين, 14 أيار/مايو 2012 10:44
[الأنبار-أين]
نجا قائد فرقة التدخل السريع من محاولة اغتيال باستهداف موكبه بسيارة مفخخة شرقي محافظة الانبار .
وذكر مصدر أمني لوكالة كل العراق [أين] ان " قائد فرقة التدخل السريع اللواء الركن [عدنان جواد علي] نجا من محاولة اغتيال بعد انفجار سيارة مفخخة على موكبه لدى مروره في الشارع العام وسط قضاء الفلوجة شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار ".
وأضاف ان " الانفجار لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية او اضرار مادية



الإثنين, 14 أيار/مايو 2012 12:56
[الأنبار-أين]
فرضت الاجهزة الامنية في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار حظراً للتجوال بعد سلسلة هجمات مسلحة شهدتها المدينة اليوم الأثنين .
وذكر مصدر أمني لوكالة كل العراق [أين] اليوم الأثنين ان " الشرطة وقوات الجيش فرضت حظراً للتجوال للمارة والمركبات في الفلوجة بعد ان شهد اليوم تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة وانفجار دراجة هوائية راح ضحيتها كعدد أولي مقتل وأصابة أكثر من عشرين شخصا ".

وأضاف ان " الشرطة منعت الصحفيين من دخول المدينة من المنفذ الشمالي للفلوجة دون معرفة الأسباب



مقتل ضابط بالشرطة برتبة رائد بانفجار ناسفة على سيارته جنوب بغداد

بغداد(الاخبارية).. قال مصدر في الشرطة ،إن ضابطاً في الشرطة برتبة رائد قتل بانفجار عبوة ناسفة بالقرب من منزله جنوب بغداد.
وأضاف المصدر(للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاثنين: أن عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من منزل ضابط برتبة رائد يعمل في الشرطة الاتحادية انفجرت صباح اليوم، لدى خروجه من منزله في ناحية الرشيد التابعة لقضاء المحمودية جنوب بغداد ، مما أسفر عن مقتله في الحال.

واشار المصدر الى: أن قوة من الشرطة المحلية فرضت طوقا امنيا على منطقة الحادث، ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي ./انتهى/1.ن.ص/




مقتل ضابط مخابرات بلاصقة في كركوك

كركوك(الاخبارية).. قتل ضابط في جهاز المخابرات العراقي بانفجار عبوة لاصقة بمركبته في كركوك.
وقال مصدر أمني في محافظة كركوك (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاثنين: إن الضابط (ع ف) الذي يعمل في دائرة المخابرات في كركوك، قتل بانفجار عبوة لاصقة بمركبته.

وأضاف: أن الأجهزة الأمنية طوقت مكان الحادث، وفتحت تحقيقا فوريا لمعرفة الجهة التي نفذته، فيما نقلت جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي


مقتل واصابة خمسة بينهم شرطيون غربي الموصل

14/05/2012 11:46


نينوى14/ايار (آكانيوز)-كشف مصدر أمني مسؤول في شرطة نينوى اليوم،الاحد،عن مقتل مدنيين اثنين واصابة ثلاثة من عناصر الشرطة العراقية الاتحادية بانفجار عبوة ناسفة غربي الموصل.

وقال العميد محمد الجبوري لوكالة كوردستان للانباء (اكانيوز)ان"عبوة ناسفة انفجرت بسوق شعبي في منطقة النهروان غربي الموصل،مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين واصابة ثلاثة من عناصر الشرطة العراقية الاتحادية بجروح متفاوتة ."

ولم يدل المصدر بمزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث مكتفياً بالقول انه"تم نقل جثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي،والجرحى الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما قامت الشرطة بغلق الطرق المؤدية الى مكان الحادث، وفتحت تحقيقاً بشانه ".

وتعد مدينة الموصل (405 كلم شمال بغداد) مسرحا للأعمال المسلحة منذ سقوط النظام السابق في العام 2003، ورغم تطبيق أكثر من خطة أمنية فإنها مازالت تعيش حالة من عدم الاستقرار.



اصابة ضابط شرطة بانفجار ثلاث عبوات ناسفة بالقرب من منزله

بغداد/واب/ انفجرت ثلاث عبوات ناسفة امام منزل ضابط شرطة في المحمودية جنوبي بغداد .
وقال مصدر امني لوكالة انباء بغداد الدولية /واب/ اليوم :" ان انفجار العبوات ادى الى جرح ضابط الشرطة ، وحرق منزله ، اضافة الى اضرار بالمنازل القريبة



مقتل شرطي بانفجار ناسفة في كركوك

كركوك/ واب/ قتل شرطي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبته، الاثنين، في محافظة كركوك، بحسب مصدر امني.
وقال المصدر لوكالة انباء بغداد الدولية/ واب/ ان "عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم (الاثنين) مستهدفه مركبته شرطي في دائرة الشؤون الداخلية بمنطقة حي النصر"، مشيرا الى ان "الانفجار اسفر عن مصرع الشرطي في الحال

إصابة عنصر شرطة واثنين من أفراد أسرته بهجوم مسلح على منزله غرب بغداد

المحرر: BR | HAH
الاثنين 14 أيار 2012 09:59 GMT
السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن احد عناصر الشرطة واثنين من أفراد أسرته أصيبوا بهجوم مسلح على منزله غرب بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، منزلا يعود لأحد عناصر الشرطة في قضاء أبو غريب (20 كم غرب بغداد)، واطلقوا النار من اسلحة رشاشة، مما أسفر عن إصابته واثنين من أفراد أسرته".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة أمنية فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

وشهدت بغداد اليوم مقتل ضابط في الشرطة برتبة رائد بانفجار عبوة ناسفة أمام منزله في منطقة المحمودية جنوب بغداد.


الإثنين, 14 أيار/مايو 2012 11:58
{الانبار:الفرات نيوز}انفجرت اليوم الاثنين عبوة ناسفة على دورية للجيش العراقي في محافظة الانبار.
وذكر مصدرامني لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان " عبوة ناسفة زرعها مجهولون على جانب الطريق السريع في مدينة الفلوجة انفجرت على دورية للجيش اثناء مرورها ".
واضاف انه " لم يتسنى لنا معرفة حجم الخسائر حتى الان

شرطة البصرة تلقي القبض على مطلوبين وتضبط أسلحة

14/5/2012 12:56 مساءَ

تمكنت قوات الشرطة في محافظة البصرة من إلقاء القبض على 10 مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية وجنائية عدة إثر ورد معلومات استخباراتية أفادت بمكان تواجدهم، كما ضبطت أربع بنادق من نوع كلاشنكوف وبندقية جي سي.وقامت القوات الأمنية باقتيادهم إلى أحد مراكز الاحتجاز لاستكمال الإجراءات القانونية وتدوين إفادتهم تمهيدا لعرضهم على الجهات المختصة




عثرت القوات الأمنية على أكداس للأعتدة والأسلحة في محافظتي ذي قار وواسط، خلال جهودها المستمرة في فرض سلطة القانون وبسط الأمن في ربوع البلاد.ففي محافظة ذي قار، عثرت قوة من مشتركة على كدس عتاد ضم (10 قذائف مدفعية عيار 120 ملم و10 قذائف من عيار 130 ملم تالفة) تستخدم في صنع العبوات الناسفة ضمن منطقة البطحاء.أما في محافظة واسط، فعثرت قوة أمنية على كدس عتاد ضم بارود مدفعية وبارود إطلاقة عيار 57 ملم ومشعل 10 ورمانة صوتية بالقرب من إعدادية الزراعة في قضاء النعمانية وقامت القوة برفعها دون تسجيل أي حادث يذكر




العثور على ثلاثة صواريخ في منطقة أبو غريب

2 12:39 مساءَ

عثرت قوة مشتركة من شرطة أبو غريب وبالاشتراك مع قوة من الجيش العراقي على ثلاثة صواريخ جو خاصة بالطائرات القديمة، وذلك ضمن منطقة الخرنابات قرية المنسية في أبو غريب، وتم رفعها دون تسجيل أي حادث بعد فرض طوق أمني على مكان الحادث.



ضبط سيارة بلوحات تسجيل مزورة في صلاح الدين

14/5/2012 12:41 مساءَ

تمكنت قوة مشتركة من مركز شرطة يثرب والجيش العراقي من ضبط سيارة نوع كيا حمل (سامسونج) يستقلها ثلاثة أشخاص من المشتبه بهم عند مقبرة البوجيلي – ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.وقام المشتبه بهم بترك العجلة ولاذوا بالفرار إلى داخل البساتين، وبعد معاينة العجلة تبين وضع رقم مزور فوق الرقم الأصلي للتمويه وتبين أنها تعود إلى أحد المتهمين للقضاء وفق المادة (4 إرهاب).



إصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب كركوك

وكالات- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاثنين، بأن أربعة أشخاص بينهم نقيب وشرطي أصيبوا بجروح متفاوتة بانفجار عبوة ناسفة جنوب المحافظة.وقال المصدر في تصريح صحفي :" إن عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية تابعة لحماية الطاقة الكهربائية لدى مرورها في منطقة الحي الصناعي (15كم جنوب كركوك)، مما أسفر عن إصابة ضابط في الشرطة برتبة نقيب و شرطي من عناصر الدورية، فضلا عن إصابة مدنيين اثنين صادف مرورهما لحظة وقوع الانفجار".
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية نقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ashairjanob.com
 
أخبار العراق ليوم الإثنين 14/05/2012 متجدد باذن الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مجلس عشائر الجنوب  :: القسم العـــــــام :: منتدي العمليات المرئية لكافة فصائل المجاهدين-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مجلس عشائر الجنوب على موقع حفض الصفحات

منتدى مجلس عشائر الجنوب











 Twitter Facebook YouTube RssReview ashairjanob-web.co.cc on alexa.com